شبكة كما الامارات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ممكن واجهة منتدى شبابي >>>> تعالوا شوفو المتطلبات وساعدوني يانصار الاسلام

منتضر ال
    زائر

GMT - 8 Hours ممكن واجهة منتدى شبابي >>>> تعالوا شوفو المتطلبات وساعدوني يانصار الاسلام

مُساهمة من طرف منتضر ال الأربعاء ديسمبر 24, 2008 2:49 pm

ممكن تسوؤن لي واجهة منتدى

باسم : منتديات لحظة يازمن

هذا رابط المنتدى حقي ::

وجزاكم الله عن المسلمين الف خير
    roo7
    roo7
    .. { آلمدير آلعآمـ } ..
    .. { آلمدير آلعآمـ } ..

~[ عمرٌَـــيً : 30
    ذكر
    ~[ رصيدٌَــــيـً : 1000011

بطاقة الشخصية
    بطاقة الشخصية:
    ممكن واجهة منتدى شبابي >>>> تعالوا شوفو المتطلبات وساعدوني يانصار الاسلام Left_bar_bleue200/200ممكن واجهة منتدى شبابي >>>> تعالوا شوفو المتطلبات وساعدوني يانصار الاسلام Empty_bar_bleue  (200/200)

GMT - 8 Hours رد: ممكن واجهة منتدى شبابي >>>> تعالوا شوفو المتطلبات وساعدوني يانصار الاسلام

مُساهمة من طرف roo7 الأربعاء ديسمبر 24, 2008 2:52 pm

الرابط ما يضهر يا اخي
    king
    منتضر ال
    زائر

GMT - 8 Hours رد ::: الرابط مايظهر

مُساهمة من طرف منتضر ال الأربعاء ديسمبر 24, 2008 3:11 pm

عادي ياخي مش ضروري يظهر رابط المنتدى اهم شي صلحوا لي الواجهة وانا بسويها في منتداي وجزاكم الله خير
    roo7
    roo7
    .. { آلمدير آلعآمـ } ..
    .. { آلمدير آلعآمـ } ..

ذكر

بطاقة الشخصية
    بطاقة الشخصية:
    ممكن واجهة منتدى شبابي >>>> تعالوا شوفو المتطلبات وساعدوني يانصار الاسلام Left_bar_bleue200/200ممكن واجهة منتدى شبابي >>>> تعالوا شوفو المتطلبات وساعدوني يانصار الاسلام Empty_bar_bleue  (200/200)

GMT - 8 Hours رد: ممكن واجهة منتدى شبابي >>>> تعالوا شوفو المتطلبات وساعدوني يانصار الاسلام

مُساهمة من طرف roo7 الأربعاء ديسمبر 24, 2008 3:14 pm

اخي تريد واجهة اسلامية او نوع اخر
    king
    منتضر ال
    زائر

GMT - 8 Hours رد :: تريد واجهة اسلامية او شي خر

مُساهمة من طرف منتضر ال الأربعاء ديسمبر 24, 2008 3:20 pm

ياريت تكون الواجهة متاطبقة مع الاسم يعني تاخذون لي صورة تكون لائقة على الاسم سيدي وجزاك الله خير الاسم مرتبط بالزمن

منتديات لحظة يازمن اش رائك سيدي الاسم حلوو صح تكرم عينك عسى الله لايهينك اخووي وبيض الله وجهك وماعليك زوود
    roo7
    roo7
    .. { آلمدير آلعآمـ } ..
    .. { آلمدير آلعآمـ } ..

ذكر

بطاقة الشخصية
    بطاقة الشخصية:

مُساهمة من طرف roo7 الأربعاء ديسمبر 24, 2008 5:40 pm

جاري
    king
    roo7
    roo7
    .. { آلمدير آلعآمـ } ..
    .. { آلمدير آلعآمـ } ..

ذكر

بطاقة الشخصية
    بطاقة الشخصية:

مُساهمة من طرف roo7 الأربعاء ديسمبر 24, 2008 5:47 pm

منتضر ال
    زائر

GMT - 8 Hours رد :: شكــــــــرا على الابداع ياسيدي

مُساهمة من طرف منتضر ال الأربعاء ديسمبر 24, 2008 8:43 pm

سلمت يمنـــــــــــــاك وجعل الله ايــــــامك كلها سعيدة يابرنس انا اشهد انك اصيل تقبل خالص تحياتي ولك مني جزيل الشكر والتقدير وعرفانا مني بذلك ارسل لك باقة ود واخلاص والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    roo7
    roo7
    .. { آلمدير آلعآمـ } ..
    .. { آلمدير آلعآمـ } ..

ذكر

بطاقة الشخصية
    بطاقة الشخصية:

مُساهمة من طرف roo7 الأربعاء ديسمبر 24, 2008 8:51 pm

الله يسلمك يا رب
    الحمد لله انها اعجبتك
    وشكرا اخي

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 9:35 pm